Featured Video

ثروتي


الثروة عندي تتمثل في صحة بدني
في نبع عطاء لا ينضب يُثريه خيالي
في كلمة حلوة أسمعها إثر نجاحاتي

الثروة عندي يا سادة ليست بالمال
يُخطئ من ظن أن به فتح الأقفال
بالمال فقط لن نصل إلى كل محال

الثروة عندي تتمثل في رعاية طفلي
آخذه في حضني أرويه من فيض حناني
أرقيه بكلمات عذبة لحصن الرحمن

الثروة عندي تتمثل في صدق لساني
في قول يتبعه عمل من دون أماني
في جهد شاق يؤرقني بالسهر ليالي

الثروة عندي تتحقق بتحرر خوفي
أنطلق هاربة منه تاركة ضعفي
إلى كل جديد أتطلع لأعالج شغفي

الثروة تتمثل عندي في طموح باق
يلازمني بحمكة فنان داخل أعماقي
في نجاح الكلمة بمهارة فوق الأوراق

الثروة عندي تتمثل في أمانة قلمي
في خيال خصب يتدفق من حكمة عقلي
إحساس صادق بالعزة نابع من قلبي

الثروة أبحث عنها في كل مكان
في كل طريق في الدنيا محاط بأمان
في حسنة يضاعفها المولى ليّ في الميزان
الثروة تتحقق عندي برضا الرحمن

1 التعليقات:

جميل اوى سمو الثروة ...تحياتى

خالد ابوعليو ..مدونة وصفولى الصبر
http://khald020.blogspot.com

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More