Featured Video

الانترنت ذلك الاختراع العظيم


طلب منا أحد الأساتذة أثناء دراستنا الجامعية أن نكتب مقالا عن الانترنت فما كان منا إلا البحث عن كيفية نشأته وتاريخ البدء في تنفيذ فكرته وأسماء بعض الأشخاص القائمين على ذلك ومحاولات عديدة  للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات في هذا الشأن وبذلك الأسلوب الذي ظننت أنه يكفي لتقديم بحث أكاديمي ناجح .
ولكن ذات مرة حدث وأن جلست إلى جهاز الكمبيوتر لأتصفح الانترنت فوجدت "السيرفر واقع" ووجدت نفسي أشعر بحنق وغيظ شديد لأنني لم أستطع التنقل بين أرجاء المكتبة الكبيرة التي تعودت على الذهاب إليها كما لم يمكنني الخروج إلى تلك النافذة التي أطل بها على ما يحدث حولي ووصل بي الشعور بالغضب إلى الدرجة التي جعلتني أتعجب من أمر نفسي متسائلة : ألهذه الدرجة أصبح الانترنت يمثل قيمة كبيرة في حياتي .. ألهذا الحد أصبح شيئا جوهريا لا يمكنني الاستغناء عنه ، وقتها فقط تأكدت أنني لم أفهم ما طلبه منا الأستاذ بدقة وتمنيت لو تتاح لي الفرصة من جديد لأكتب مقالا عن الانترنت  ذلك الاختراع الذي أصبحنا لا نتخيل الحياة بدونه "مش كده ولا إيه".

1 التعليقات:

الانترنت ثوره حقيقيه في حياة الشعوب اصبحنا لانستغني عنه اطلاقاً ليس في عالم الترفيه والمعلومه فقط بل في عالم الاعمال ايضاً كل امورنا مرتبطه فيه الان
لو ينقطع يوم في بيتي اشعر ان هناك خلل ما في حياتي ...
مدونه لطيفه وكاتبه راقيه اسعدني معرفتك

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More